Loading...
التعافي من الكوارث 2017-06-15T12:33:16+00:00

خدمات التعافي من الكوارث

الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء تنشيء كميات كبيرة من البيانات والتي هي مهمة جدا لبقاء واستمرار تشغيل النشاط. وتعتمد المؤسسات اليوم اعتمادا كبيرا على استخدام تكنولوجيا المعلومات من أجل تنفيذ أنشطتها اليومية على نحو سريع وفعال. يجب على المؤسسات دراسة وتفهم أن التأثير الناجم عن فقدان البيانات أو تلفها نتيجة تعطل الأجهزة أو الخطأ البشري أو القرصنة أو البرامج الضارة هو تأثير سيء مرتفع جدا. يستخدم الموظفون البرامج وقواعد البيانات لتنفيذ المهام وإعداد التقارير و يستخدم الجميع البريد الإلكتروني ومحادثات الإنترنت للاتصال فيما بينهم ، وبالتالي تقوم الخوادم بالتقاط المعلومات والتحقق منها ومعالجتها وتخزين كميات كبيرة من البيانات. مما يعني أنه يتم استخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لإنشاء والتحقق من صحة ومعالجة وإدارة وتبادل المعلومات التي تستخدم لصنع القرار.

من أجل استمرارية الأعمال في عالم اليوم ، أصبح من الأهمية بمكان ضمان التوافر المستمر لنظم تكنولوجيا المعلومات، وعليه لم يعد ثانويا صياغة خطة تعافي من الكوارث في تكنولوجيا المعلومات، ومن الضروري وضع خطة لنسخ إحتياطي للبيانات واستعادتها. ويجب وضع استراتيجية واضحة للأصلاح واستعادة الأجهزة والتطبيقات والبيانات في أقل وقت ممكن.

إذا كنت تستطيع أن تتخيل ما سيحدث عندما تتوقف لديك البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات عن العمل بشكل مفاجئ، قم بالتواصل معنا ودعنا نتناقش حول كيفية صياغة حل للتعافي من الكوارث لتلبية احتياجاتك.