Loading...
الدعم الفني 2017-08-15T14:47:18+00:00

الدعم الفني

الاستثمار في أكيوير يضيف قيمة للشركة من خلال جعل العمل أكثر كفاءة وأقل كلفة وأكثر ربحية. الدعم التقني الفوري والفعال يضمن التشغيل المستمر والسلس للنظام. إن خدمات الدعم لـ أكيوير توفر لك أمكانية الوصول إلى برمجيات إصلاحات الأعطال وإصدارت التحديثات والترقيات بالإضافة الى المساعدة في تشغيل الميزات الجديدة في البرنامج عند توافرها.

مساعدة تلقائية

لدينا نظام آلي لإدارة طلبات الدعم HelpDesk System ، يعمل عليه فنيين مدربين تدريبا جيدا للاستجابة لطلبات الدعم. يتم التعاون آليا بين جميع أنشطة الدعم باستخدام حل برمجي متخصص. يتم تتبع كل طلب دعم أو بلاغ عن خطأ أو طلب تعديل برمجي من قبل النظام وتتبعه من وقت استلامه في النظام ومن ثم تصعيده وحله بنجاح ثم تسليمه وأخيرا أغلاقه. لا يمكن أن يتم فقدان أي طلب مسجل. يمكن للعملاء الذين لديهم عقود صيانة نشطة تقديم طلباتهم عن طريق البريد الإلكتروني، والتي يتم تسجيلها حسب الأصول في النظام الآلي ومن ثم بدء العمل من أجل تقديم خدمة سريعة وبجودة عالية. يتم تصعيد طلبات الدعم على أساس الوقت في قائمة الانتظار ومدى حساسية الطلب. يتلقى العميل إشعارا آليا عند استلام طلب الدعم بنجاح مع رقم طلب الدعم للمتابعة. يتم إرسال بلاغ آخر إلى العميل عند تنفيذ حل المشكلة بنجاح وتسليم الحل.

الرضا مضمون

رضا العملاء هو الأكثر أهمية بالنسبة لنا، وسوف نبذل كل ما في وسعنا لتلبية وتجاوز توقعات العملاء. سيتم إعطاء كل طلب دعم الاهتمام اللازم وفقا للشدة والأولوية.

استجابة سريعة

خبرة سنوات عديدة جنبا إلى جنب مع تمسكنا بمعايير جودة عالية، مكنت الفنيين لدينا من الاستجابة بسرعة لطلبات الدعم وتوفير حلول فعال للمشاكل المبلغ عنها.

أفضل طرق العمل

يستفيد عملائنا بشكل مباشر من تجاربنا الغنية المكتسبة من خدمة أنواع مختلفة من النشاطات. لقد تمكننا عبر سنوات طويلة من اكتساب وتطوير أفضل الممارسات في العمل ، كما أن استخدامنا لأدوات متخصصة يساعدنا على تيسير وتسهيل خدماتنا.

كيفية فتح تذكرة دعم

نحن نقبل طلبات الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

الدعم عبر البريد الإلكتروني:
بمجرد تسجيل عنوان البريد الإلكتروني للعميل وتنشيطه في نظام الخدمة الآلي ، يصبح بإمكان العميل إرسال بريد إلكتروني يصف المشكلة أو الخطأ، وسيقوم النظام تلقائيا بإنشاء تذكرة دعم جديدة وإضافتها إلى قائمة الانتظار. وسيتلقى العميل رسالة بريد إلكتروني أتوماتيكية تؤكد أنه تم إنشاء تذكرة دعم جديدة في النظام، كما يتم تضمين رقم التذكرة في هذه الرسالة الإلكترونية للتمكن من المتابعة. عندما يتم حل المشاكل المبلغ عنها وأغلاق التذكرة، يتلقى العميل مرة أخرى رسالة بالبريد الالكتروني تفيده بأن طلبه تم حله.

الدعم عبر الهاتف:
ويمكن للعملاء أيضا الاستفادة من الدعم عبر الهاتف لما يلي:

  • للإبلاغ عن مشكلة والحصول على المساعدة التقنية
  • متابعة تذكرة مفتوحة
  • الإفادة عن أولوية المشكلة
  • معرفة حالة الطلب الجديد الخ

.

ساعات العمل

خلال الساعات التالية بتوقيت السعودية – الأحد حتى الخميس :
من 08:30 حتى 13:30
من 14:00 حتى 17:30