كيفية فتح تذكرة دعم

نحن نقبل طلبات الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

الدعم عبر البريد الإلكتروني:
بمجرد تسجيل عنوان البريد الإلكتروني للعميل وتنشيطه في نظام الخدمة الآلي ، يصبح بإمكان العميل إرسال بريد إلكتروني يصف المشكلة أو الخطأ، وسيقوم النظام تلقائيا بإنشاء تذكرة دعم جديدة وإضافتها إلى قائمة الانتظار. وسيتلقى العميل رسالة بريد إلكتروني أتوماتيكية تؤكد أنه تم إنشاء تذكرة دعم جديدة في النظام، كما يتم تضمين رقم التذكرة في هذه الرسالة الإلكترونية للتميكن من المتابعة. عندما يتم حل المشاكل المبلغ عنها وأغلاق التذكرة، يتلقى العميل مرة أخرى رسالة بالبريد الالكتروني تفيده بأن طلبه تم حله.

الدعم عبر الهاتف:
ويمكن للعملاء أيضا الاستفادة من الدعم عبر الهاتف لما يلي:

    • للإبلاغ عن مشكلة والحصول على المساعدة التقنية
    • متابعة تذكرة مفتوحة
    • الإفادة عن أولوية المشكلة
    • معرفة حالة الطلب الجديد الخ

ساعات العمل

خلال الساعات التالية بتوقيت السعودية – الأحد حتى الخميس :
من 08:30 حتى 13:30
من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 5:30 مساء

لفتح طلب دعم فني جديدة عبر الهاتف أو لتسجيل عنوان بريدك الإلكتروني في نظام إدارة خدمات الدعم ، اتصل بفريق خدمة العملاء على:
966.12.6647461+